LG

[LG][bsummary]

Unionaire

[Unionaire][twocolumns]

Sharp

[Sharp][bleft]

براون مصفف و مملس الشعر ساتين هيرg116

ساتين هير 5 اير ستايلر من براون يجفف ويصفف شعرك في خطوة واحدة - وليس عليك حتى أن تقومي بغسل شعرك كل مرة تودين فيها الحصول على تصفيفة جديدة!  استمتعي بخاصية البخار لتدفعي بتيارات قوية من الترطيب لكل خصلة تقومي بتصفيفها.

وظيفة البخار
ليس عليك أن تقومي بغسل شعرك في كل مرة ترغبين فيها في تصفيفة جديدة ! خاصية البخار القوية تتيح لك فرصة إعادة تصفيف شعرك الجاف بواسطة دفعات من البخار. فقط اضغطي الزر! وستنعش شعرك دفقات من البخار الدافئ اللطيف - ذات فائدة عظيمة لتتمكني دائما من الحصول على التصفيفة التي ترغبينها.

الفلتر الشبكي
يساعد الفلتر الشبكي في الجزء الخلفي من المقبض المصمم بإبداع، على تجنب التقصف، حيث يحمي شعرك من شفطه إلى داخل الجهاز وتشابكه، وهذا يجعل التصفيف آمن، بالإضافة إلى أنه يمكن فصله عن الجهاز لتنظيفه.

ملحقات متميزة
ملحقات التصفيف المصممة بإبداع تجنب الشعر الجفاف الزائد، وتمنح نتائج رائعة حيث تقوم بتوزيع الحرارة بالتساوي. الشعيرات المتراصة الناعمة للفرشاة توفر أفضل تمشيط لنتائج تصفيف عالية الكفاءة بدون احتكاك لفروة الرأس.
3 ملحقات:
فرشاة صغيرة (18 ملم)، فرشاة كبيرة (36 ملم)، أصابع زيادة الحجم.
الاحتياجات الشخصية احتياجات التصفيف الشخصية لكل فرد، تتطلب بالتالي وضعيات ضبط خاصة.
تحتوي براون على 3 وضعيات ضبط للحرارة لضبط السخونة وتدفق الهواء وفقا لمتطلباتك. يمكنك التأكد دائما أن الحرارة وتدفق الهواء مناسبة تماما لطبيعة شعرك، وأن شعرك لن يتعرض للجفاف الزائد أثناء التصفيف. تصفيفات متنوعة: التجعيدات تجعيدات ناعمة ولامعة: تموجات ذات مظهر طبيعي رائع، مناسبة لكل وقت.
ابتكري التجعيدات الخاصة بك مع ساتين هير 5 اير ستايلر -
والطريقة: استخدمي الفرشاة المستديرة الكبيرة لعمل تجعيدات كبيرة مسترسلة، أو الفرشاة الصغيرة لتجعيدات أكثر تجعدا. لفي خصلة بعد خصلة حول أسطوانة اير ستايلر، واقبضي عليها ثم اطلقيها. التموجات لتحصلي على سحر تصفيفات هوليوود في الأربعينات أو مظهر ناعم طبيعي - تضفي التموجات على الشعر كثافة، ولوجهك مظهر وإطار جميل. وحتى تتمكني من تصفيف تموجات مصقولة مدهشة بشكل رائع، استخدمي الفرشاة المستديرة الكبيرة، لفي شعرك بدون إحكام حول الاسطوانة ثم اسحبي بلطف ثم دعي الخصلة تنفلت.
  امنحي مظهرك دفعة من النشاط مع الالتفافات ! اللمحة العصرية لأي تصفيفة شعر، وتنفيذها في غاية السهولة مع ساتين هير 5 اير ستايلر من براون. فقط لفي طرف شعرك إلى الخارج حول الفرشاة الصغيرة، اقبضي عليها، ثم اتركيها. لالتفافات أكثر تحديدا لفي الخصلات بشدة أكثر.
حجم الشعر شعر كثيف رائع ! هذا ما تتوق إليه السيدات. مع ساتين هير 5 اير ستايلر من براون، الكثافة الغنية بمجرد التصفيف مع التجفيف.
اضغطي على أصابع زيادة الحجم، وحركي الجهاز في دوائر صغيرة فوق شعرك، وسوف يدفع ويرفع شعرك عند الجذور ويعزز حجمه.
القوة الكهربية : 1000 وات
سلك بطول 2 متر
 اللون : فضي لامع


Buy Now EGP اتصل بنا

No comments: